تحية خاصة من شوقي غريب وجهاز المقاولون العرب لمؤمن زكريا في مباراة سموحة "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ساهم هدف حسين فيصل في مرمى المقاولون العرب في انتصار سموحة بهدف نظيف، في المباراة التي انتهت بينهما منذ قليل على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري موسم 2022/2023.

ليرفع النادي السكندري رصيده إلى النقطة 27 في المركز التاسع، بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 32 نقطة،محتلًا الترتيب السادس بجدول الدوري.

وشهدت المباراة مصافحه حارة بين الجهاز الفني للمقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، للنجم مؤمن زكريا مدرب فريق سموحة، قبل انطلاق المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، باستاد المقاولون العرب، والتي انتهت بانتصار الفريق السكندري بهدف نظيف.

وسجل حسين فيصل أن يحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24 من خلال تسديدة بعيدة المدى استقرت على يمين الحارس محمد أبو السعود.

طالع أيضا:

الزمالك يختتم تدريباته استعدادا للقاء إنبي..وتأهيل عبد الشافي وجابر وجمعة

الأهلي ضد صن داونز - كولر يُهنئ ويشرح ماذا حدث في الشوط الثاني

ليفربول ضد بورنموث - ماذا قال يورجن كلوب بعد إهدار صلاح لـ ركلة جزاء؟

تشكيل المقاولون العرب لمباراة سموحة: 

محمود أبو السعود في حراسة المرمى، وفاروقا نور الدين  وأحمد عيد تمساح وأحمد الشيمي وعبد الرحمن خالد جبنة، ومحمد مجلي وعمر فتحي سافيولا وأحمد عاطف قطة ولويس إدوارد وجوزيف أوشايا، وجون أوكلي.

وضمت دكة البدلاء: أمير عابد ويوسف الجوهري ولؤي وائل وفادي فريد وأحمد عربي ومحمد شوقي غريب وأمادو أنياص ومحمد هاني تريكة والحبيب أحمد.

تشكيل سموحة أمام المقاولون

عمر صلاح - شريف رضا - بركات حجاج - أحمد حكم - محمد عصام - محمود حليمو - مصطفى سعد ميسي - حسين فيصل - دوكو دودو - محمد المغربي - حسام حسن.

البدلاء: حسين تيمور - مصطفي الصباحي - أحمد مصطفى - أحمد جمال - أحمد شوشة - بنيامين بواتينج - زياد طارق - محمد سعيد - مالك بعيوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق