الأهلي يطوي صفحة صن داونز ويبدأ الاستعداد للقطن

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، الاستعداد لمواجهته القادمة ضد القطن الكاميروني وذلك بعد أن طوى صفحة خسارته أمس أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

وخسر الأهلي من صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين ، أمس الأحد، على ملعب “لوفتس” بجنوب أفريقيا وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشرت صفحة الأهلي الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صوراً من مران الأحمر اليوم استعداداً لمواجهة القطن الكاميروني القادمة في البطولة الأفريقية.

واستقرت بعثة الأهلي في جنوب أفريقيا، على تأجيل موعد السفر إلى الكاميرون لخوض مواجهة القطن لمدة 24 ساعة، ليتقرر السفر 15 مارس الجاري.

قصص سبورت 360

ويحل الأهلي ضيفاً على القطن الكاميروني في ملعب “رومدي اديجا”، يوم الجمعة المقبل والموافق 17 مارس، وذلك في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الأهلي والقطن في القاهرة قد انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة سجلها كلاً من؛ محمد شريف وأحمد القندوسي ورأفت خليل.

ويأتي ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا، كالتالي:

1- صن داونز: 10 نقاط

2- الهلال السوداني: 9 نقاط

3- الأهلي المصري: 4 نقاط

4- القطن الكاميروني: بدون نقاط

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق