لابورتا يتحرك ويرد بعد بيان ريال مدريد الرسمي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرك ، رئيس نادي ورد على الملأ بعد بيان ريال مدريد الرسمي، الذي أعلن من خلاله المشاركة في مقاضاة البارسا في ملف قضية نيجريرا، التي يُتهم فيها البارسا بدفع رشوة للحكم.

وتحلى لابورتا بالوضوح من خلال حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر، وقال أن النادي ضحية لحملة يشارك فيها الجميع، وطالب جماهير النادي الكتالوني بعدم القلق، مؤكداً براءة النادي من التهمة المنسوبة إليه.

وشدد رئيس البارسا أن مجلس الإدارة سيدافع عن النادي وسيثبت براءة برشلونة، حسبما نشرت صحيفة الإسبانية، نقلاً عن التغريدة التي نشرها رئيس البلوجرانا عبر تويتر.

وقال لابورتا في تغريدته” جمهور برشلونة لا داعي للقلق، عليكم التحلي بالهدوء، البارسا بريء من التهمة المنسوبة إليه، نحن ضحية لحملة يشارك فيها الجميع، ولست مندهشاً من الأمر الآن”.

قصص سبورت 360

وأضاف رئيس قلعة الكامب نو في تغريدته التي كتبها باللغتين الإسبانية والكتالونية” سندافع عن برشلونة ونثبت براءة النادي، معاً سنكون أقوى”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق