إنتر ميلان يواجه بورتو لانتزاع بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق إنتر ميلان الإيطالي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، بورتو  البرتغالي في إطار مباراة إياب دور الـ الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يدخل فريق بورتو مباراة اليوم  والتي تقام باستاد "الدراجاو" البرتغالي متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة إنتر ميلان الإيطالي في مباراة ستكون حافلة بالمتعة والإثارة في ظل قوة الفريقين. 

يخوض إنتر ميلان الإيطالي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد نجاحه في حسم لقاء الذهاب لصالحه ويكفيه فقط التعادل اليوم من أجل حصد بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي في البطولة القارية . 

مهمة إنتر ميلان الإيطالي اليوم لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل رغبة بورتو  البرتغالي في الصعود إلى الدور ربع النهائي حيث سيخوض مواجهة قوية من أجل الفوز بأكثر من هدف. 

أقرأ أيضًا 

الدوري الإيطالي.. ميلان يسقط في فخ التعادل أمام ساليرنيتانا

أرتيتا يفوز بجائزة "لندن لكرة القدم" كأفضل مدرب بالدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة

يدرك بورتو  البرتغالي أن تأهله اليوم يحتاج أن يمر عبر حسبه معقد حيث يحتاج إلى الفوز بنتيجة أكبر من فارق هدف وفي حال فوزه بهدف واحد سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية وإذا تواصل التعادل يتم الاحتكام لضربات الترجيح. 

وصعد انتر ميلان الى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 1 وتعرض لخسارتين في حين تأهل بورتو  لمباراة اليوم بعد تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية  حيث فاز في  4 مباريات وتعرض لهزيمتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق