نادية رمضان تحرز الهدف الأول لـ مصر في مرمى تونس "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وضعت نادية أحمد رمضان قدم منتخب مصر لكرة القدم النسائية تحت عشرين عامًا، في المقدمة خلال مباراته المقامه الآن بينه وبين تونس، في افتتاح مشوار المنتخبان في بطولة شمال إفريقيا والتى تحتضنها دولة تونس، خلال الفترة من 14 مارس وحتى 18 مارس الحالي بمشاركة مصر وتونس والجزائر، في الحادية عشر من صباح اليوم أمام نظيره التونسي

وأحرزت نادية أحمد رمضان قائدة منتخب مصر لكرة القدم النسائية، هدف التقدم في مرمى المنتخب التونسي من ضربة جزاء، تحصلت عليها نور عبد الواحد السيد  بعد عركلة من دفاع منتخب تونس، وتقدمت لها نادية رمضان ووضعتها ببراعه في مرمى قمر لموز.

وأعلن الجهاز الفني عن تشكيل منتخب مصر الأساسي وجاء كالتالي وهن:-

حراسة المرمى: حبيبة عماد

الدفاع: نورا خالد - هدى شكري - نور عبد الواحد - نورهان عاشور.

الوسط: ليلي زاهر – نادية رمضان – مايا إيهاب – هنا سليمان.

الهجوم: حلا مصطفى - مي مجدي.

بينما أعلن خليل الأندلسي عن تشكيل تونس وجاء على النحو التالي:-

حراسة المرمى: قمر لموز.

الدفاع: لينا شلبي - أحلام حطاب - أنس بوسيدة - هبه حيدر.

الوسط: سناء بن محمد - آيه بن خليفة - خيرز بن علي - منال بن محمد.

الهجوم: ملك شويد - آيه ميجراي.

ووصلت منذ سويعات الدفعة الثانية من بعثة منتخب مصر لكرة القدم النسائية تحت عشرين عاما بقيادة عبد الفتاح، إلى قرطاج اليوم تأهبا واستعدادا للمشاركة في دورة شمال إفريقيا، والتي من المقرر أن تقام في دولة تونس خلال الفترة من 13 حتى 18 مارس الجاري.

وتقرر أن تتوجه بعثة منتخبنا الوطني إلى قرطاج على دفعتين بسبب عدم تواجد تذاكر كافية، على أن يصطحب المدير الفني معه في الفوج الأول اللاعبات الأساسيات، ويلحقن بهن باقي اللاعبات والفوج الثاني الاحتياطات مساء اليوم الإثنين.

وأنطلقت رحلة بعثة منتخب مصر من مطار القاهرة الدولي، على أن يتخللها ترانزيت في مطار أسطنبول، قبل العودة من جديد للطيران إلى قرطاج مباشرة، وذلك لعدم تواجد تذاكر من القاهرة إلى قرطاج مباشرة، لذلك تقرر عمل ترانزيت.

وتأكد رسميا غياب ندى خالد لاعبة خط وسط فريق بيراميدز، عن بعثة منتخب مصر التي ستتوجه إلى قرطاج لخوض البطولة الودية الدولية، بسبب التواء الكاحل خلال معسكر منتخب مصر المغلق، مما أعاق تواجدها مع البعثة هناك.

طالع أيضا:

تأجيل جراحة مهاب ياسر بعد إصابته بقطع في الغضروف

طاقم تحكيم مغربي وجزائري يدير مباراة تونس ومصر في بطولة شمال إفريقيا

دينا الرفاعي تعقد جلسة سريعة مع لاعبات منتخب مصر قبل ملاقاة نسور قرطاج

وكانت المرة الأخيرة التي شارك فيها منتخب مصر للشابات تحت 20 عاما، في بطولة شمال إفريقيا في عام 2020 تحت قيادة حسين عبد اللطيف، والتي أقيمت في دولة الجزائر حينذاك بمشاركة نفس المنتخبات، ولم يحقق منتخبنا الوطني وقتها أي انتصار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق