مدرب إمام عاشور - إقالة المدير الفني لـ ميتلاند الدنماركي بسبب سوء النتائج

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي ميتلاند الدنماركي رحيل المدير الفني الإسباني ألبرت سابيلاس عن تدريب الفريق الأول بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية سواء في الدوري المحلي أو الدوري الأوروبي.

وتولى الإسباني ألبرت سابيلاس القيادة الفنية للفريق الأول بنادي ميتلاند الدنماركي بداية من يوم 24 أغسطس من عام 2022 أي منذ 7 أشهر قبل أن تتم إقالته.

رحيل مدرب إمام عاشور في نادي ميتلاند الدنماركي

وخسر نادي ميتلاند المباراة الأخيرة في الدوري الدنماركي أمام لينجبي في الجولة الحادية والعشرين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب "ميتلاند".

كما ودع نادي ميتلاند الدنماركي بطولة الدوري الأوروبي على يد سبورتنج لشبونة البرتغالي بعدما خسر إيابًا على ملعبه ووسط جماهيره برباعية دون مقابل في دور الـ16 مكرر.

وقاد ألبرت سابيلاس نادي ميتلاند الدنماركي في 25 مباراة بمختلف البطولات، فاز خلالهم في 8 مباريات فقط وتعادل في 9 مباريات بجانب الخسارة في 8 لقاءات.

نادي ميتلاند يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الدنماركي برصيد 27 نقطة بعد خوض 21 مباراة حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق