بايرن ميونيخ يمنع شاحنة الشوكولاته التي أهداها سومر إلى دي ليخت!

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

قام دي ليخت بإبعاد كرة من على خط المرمى كانت في طريقها إلى شباك البايرن بعد الخطأ القاتل من يان سومر، ولذلك فإن سومر أراد عن التعبير عن امتنانه بطريقة خاصة حيث قال: “سأترك له شاحنة مليئة بالشوكولاته السويسرية أمام بابه”.

في الواقع، اتصل سومر بشركة سويسرية متخصصة في الشوكولاتة، وطلب منهم تسليم 700 كيلو جرام من ألواح الشوكولاتة بالحليب إلى لاعب كرة القدم الهولندي.

لم تصل الحمولة إلى وجهتها أبدًا بسبب إدارة بايرن ميونيخ والتي رفضت أن يتم تسلم الهدية، حيث أن الشركة السويسرية ليست هي الراعي الرسمي للنادي.

وأوضحت الشركة في بيانها: “قبل عشر دقائق من الوصول إلى ميونيخ، جاءت أخبار سيئة: لم يتم تسليم الشاحنة التي تحمل الشوكولاتة السويسرية، بعد أكثر من ثلاث ساعة من القيادة..كانت خيبة الأمل قوية”. ولكن بعد ذلك قررت الشركة إرسال الشاحنة إلى بنك الطعام في ميونيخ.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق