حارس الفيحاء يكشف موقفه من مقاضاة طارق حامد

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى الفريق الأول لنادي الفيحاء، إمكانية رفع دعوى قضائية ضد الدولي طارق حامد، لاعب وسط نادي اتحاد جدة ومنتخب مصر.
 

خلال الساعات الماضية، ظهر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء حديث فلاديمير ستويكوفيتش مع طارق حامد، خلال مباراة الفريقين في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ووصفه بعض الرواد بأنه حمل ألفاظًا وعبارات غير لائقة من لاعب الوسط المصري تجاه حارس الفيحاء.

وأكد الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، في تصريحات خاصة لصحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم: "أنا لا أفهم إلا قليلًا من اللغة العربية، وكل ما أخبرني به كان عن ركلة الجزاء، لن أقاضيه، ولاعب الاتحاد لم يفعل شيئًا خاطئًا، أو سيئًا، كل شيء كان رياضيًا".

وعن مطالبة الجماهير بقيام الحارس الصربي بمقاضاة طارق حامد، ليرد قائلًا: "لا أتابع ذلك، ولا أنتبه إلى تلك الأشياء".

طالع ايضًا:

دوري أبطال أوروبا.. تعرف على الفرق المتأهلة لدور الثمانية موسم 2022 - 2023

مانشستر سيتي ضد لايبزيج - هالاند يتخطى محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا

وتحدث حارس المرمى عن صعوبة المباراة قائلًا: "المواجهة كانت صعبة على الإطلاق، ولكن الحظ حسمها لصالح الفريق الاتحادي".

وفي سياق متصل، قال عبد الله أبانمي، رئيس الفيحاء: "النادي لا ينوي مقاضاة لاعب الاتحاد، مؤكدًا أنه لم يتابع الفيديو، ولا يهتم بما تم تداوله عنه في وسائل التواصل الاجتماعي، عقب انتهاء المباراة".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق