فوز مانشستر سيتي على لايبزيج فوق ميزان الأرقام

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كسر النجم النرويجي رقماً قياسياً في ، عمره 94 عاماً، بعدما سجل خمسة أهداف في مرمى لايبزيج الألماني، وقاد فريقه للانتصار بسباعية دون رد، في إياب دور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا، مساء الثلاثاء.

ووصل هالاند بخماسيته إلى هدفه رقم 39 مع السيتي هذا الموسم في كل المسابقات، ليكسر الرقم المسجل باسم تومي جونسون والذي ظل صامداً منذ عام 1929، كأكثر من سجل أهداف مع السيتي في موسم واحد فقط.

وبات السفاح النرويجي ثالث لاعب يسجل خمسة أهداف في مباراة بدوري ابطال أوروبا بعد لويز أدريانو في أكتوبر 2014 مع شاختار الأوكراني ضد باتي بوريسوف، وليونيل ميسي أمام باير ليفركوزن الألماني في مارس 2012.

ونجح مهاجم السيتي في تسجيل 33 هدفاً في دوري ابطال أوروبا خلال 25 مباراة فقط، مع السيتي وفريقيه السابقين بوروسيا دورتموند وسالزبورج، ليصبح أسرع لاعب يصل إلى 30 هدفاً في تاريخ المسابقة.

وبخلاف ذلك، أضحى هالاند أصغر لاعب يسجل 30 هدفاً في تاريخ دوري الابطال، حيث وصل إلى هذا العدد من الأهداف في سن 22 عاماً و236 يوماً.

وعادل السيتي بذلك أكبر فوز في تاريخه في دوري الأبطال والذي حققه في مارس 2019 على حساب شالكه الألماني، بنفس نتيجة مباراة ملعب الاتحاد مساء الثلاثاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق