ماذا قال سيموني إنزاجي بعد تأهل الإنتر إلى ربع نهائي دوري الأبطال؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كان إنزاجي قد دخل المباراة تحت ضغوط كبيرة بعد نتائج الإنتر المتذبذبة في الدوري المحلي، ولكن الفريق نجح في البقاء بقوة في الدفاع وحافظ على نتيجة الفوز التي حققها في الذهاب.

استطرد: “في مجموع المباراتين، مباراة الذهاب والعودة فنحن نستحق التأهل إلى ربع النهائي، والآن علينا أن نلعب بثقة كبيرة”.

وعن ما إذا كان قد انتقم ممن ربط مستقبله بنتيجة مباراة اليوم قال: “أعرف الانتقادات التي يجب أن أستمع لها والانتقادات التي يجب أن لا أستمع لها، أعرف من أين تأتي ومن يقدمها، أنا هادئ جدًا ومن ثم عندما يحين الوقت المناسب سأتحدث”.

أما عن ضرورة تحسين النتائج في الدوري الإيطالي قال سيموني إنزاجي: “الإنتر الآن في المركز الثاني ونريد الدفاع عن هذا المركز بكل قوتنا”.

اختتم حديثه: “نحن في المركز الثاني في الترتيب وموجودين في سباق كأس إيطاليا وفي دوري أبطال أوروبا، نعلم أن لدينا مباراة مهمة يوم الأحد (أمام يوفنتوس)، لكن الآن من المناسب الاستمتاع بما حققناه وخاصة أنه كان مفقودًا لفترة طويلة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق