راموس ينتظر الفرصة الأخيرة قبل انتقاله إلى الدوري الأمريكي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن سيرجيو راموس مدافع قد يستمر في الملاعب الأوروبية بالموسم المقبل بالرغم من العروض المغرية من أندية الدوري الأمريكي.

وسينتهي عقد النجم الإسباني سيرجيو راموس صاحب 36 عاماً مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ويحق له الانتقال إلى أي فريق آخر مجاناً عقب انتهاء الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن سيرجيو راموس يتملك عروضاً من أندية الدوري الأمريكي التي ستكون محطته الأخيرة في مشواره الكروي، ولكنه يبدو أنه ما زال يأمل في البقاء لفترة أطول مع باريس سان جيرمان.

سيرجيو راموس ينتظر قرار باريس سان جيرمان الأخير

وأوضحت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان لا تزال مهتمة بالإبقاء على سيرجيو راموس بعد انتهاء عقده في الصيف المقبل، وقد تعرض على اللاعب عقداً لمدة موسم إضافي.

وأكملت الصحيفة أن سيرجيو راموس بات أساسياً في كتيبة الفريق الباريسي خاصةً بعد إصابة كيمبيبي الطويلة، لذلك قد تقرر الإدارة منح اللاعب عقداً جديداً قبل انتهاء الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق