محمد صلاح قد يزامل ليونيل ميسي في الموسم المقبل!

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر موقع “Fichajes” الإسباني أن إدارة الفرنسي يخطط للتعاقد مع النجم المصري لاعب خاصةً بعد تفكير اللاعب في الرحيل عن صفوف الريدز.

وبالرغم من تمديد محمد صلاح عقده مؤخراً مع فريق ليفربول، إلا أن اللاعب يفكر في الرحيل لخوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر بعد سنواتٍ رائعة قضاها مع الليفر وحقق فيها جميع الألقاب الممكنة سواء محلياً أو قارياً أو حتى عالمياً.

وأشار الموقع إلى أن باريس سان جيرمان يفكر الآن بقوة في التعاقد مع محمد صلاح بعد الأخبار التي أشارت إلى تفكير النجم المصري في الرحيل عقب انتهاء الموسم، وبذلك قد يزامل النجم المصري الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الذي يقترب من تمديد عقده مع باريس.

محمد صلاح قد ينضم لفريق باريس سان جيرمان

وأوضح الموقع أن ليفربول من جانبه يفكر في الأمر بمنظور ربحي حيث سيحصل على مبلغ كبير من بيع المهاجم المصري في الصيف المقبل.

الجدير بالذكر أن عقد النجم محمد صلاح سينتهي مع ليفربول صيف عام 2025، وشارك هذا الموسم مع فريقه حتى الآن في 38 مباراة، ونجح في تسجيل 22 هدفاً وصنع 11 آخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق