توتر كبير ما بين ريال مدريد وبرشلونة بعد قضية نيجريرا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية بأن العلاقة ما بين و بدأت تأخذ منحنى جديد، بعد التقارب الذي حدث ما بين خوان لابورتا وفلورنتينو بيريز خلال السنوات الثلاث الماضية.

عمل ريال مدريد وبرشلونة معّا في العديد من الجوانب وكانا متفقين لأجل مصالحهما، ولكن بعد ما حدث في قضية نيجيريرا الخطيرة وبعد إعلان مشاركة ريال مدريد في القضية لمحاسبة البارسا فقد انتهى هذا التعاون.

وسيشهد يوم الأحد القادم أول مباراتي كلاسيكو ستُلعبان في غضون ثلاثة أسابيع فقط، ولن يتم الاتفاق على تناول الطعام معّا بعد أن شهدت العلاقات تراجعًا واضحًا بين قادة الناديين.

لا يوجد تأكيد رسمي على إلغاء التقليد المتعارف عليه بتناول وجبة ما قبل المباراة، لكنها لن تحدث ما بين الجانبين، فليس من المنطقي في السيناريو الحالي الجلوس حول طاولة والدردشة والمزاح وتلك القصص الأخرى.

وأكدت صحيفة ماركا، بأن قادة ريال مدريد أكدوا على ضرورة الدفاع عن مصالحهم بعد اتهام برشلونة برشوة الحكام، وقد كانوا في انتظار تحركات مكتب المدعي العام التي حدثت بالفعل، وبعد إعلان بيان ريال مدريد عن القضية وانضمامهم إلى الأندية الأخرى فمن المتوقع أن تشوب العلاقة الهدوء وبعض التوتر ولكن فلورنتينو بيريز ينوي رغم ذلك السفر مع الفريق المدريدي لدعمه في مباراة ملعب كامب نو يوم الأحد القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق