موقف سيرجيو راموس من الانتقال إلى الدوري الأمريكي

Sport 360 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت صحيفة سبورت بأن نادي لا يزال مهتمًا بإبقاء قلب الدفاع الإسباني الخبير سيرجيو راموس ضمن صفوفه لعام آخر، وهو ما قد يُغير من موقف اللاعب بشأن مستقبله.

أوضح التقرير بأن هناك فرضية ظهرت بخصوص مستقبل نجم ريال مدريد السابق وهي الانتقال إلى أحد أندية الدوري الأمريكي لكرة القدم، لكنه قد يرفضها في هذه الحالة.

يُقال بأن أداء سيرجيو راموس مؤخرًا جعل إدارة باريس سان جيرمان تقتنع بتقديم عرض له لتجديد عقده الذي سوف ينتهي هذا الصيف.

كان من المحتمل أن ينضم راموس إلى عدد من النجوم الذين أصبحوا مرشحين بقوة للانتقال إلى الولايات المتحدة مثل ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس، ولكن لن يأخذ هذا المسار إذا قدم باريس عرضًا لتمديد عقده، وسيميل اللاعب صاحب الـ36 عامًا إلى القبول بهذا العرض ورفض العرض الأمريكي المطروح على الطاولة.

تمتع سيرجيو راموس بصحة واستعداد بدني أفضل في الآونة الأخيرة مع الفريق الفرنسي العاصمي، ونتيجة لذلك فقد أصبح له دور أكبر أهمية مع البي إس جي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق