مانشستر يونايتد يُجهز عرضًا ضخمًا لضم نجم الدوري الألماني

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا حتى الآن موسمًا إيجابيًا، حيث سجل 11 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة، مما جعله واحدًا من ثلاثة لاعبين فقط من الدوريات الخمس الكبرى الذين حققوا أرقامًا مضاعفة على صعيد تسجيل الاهداف وتقديم التمريرات الحاسمة جنبًا إلى جنب مع ليونيل ميسي ونيمار.

أوضحت الصحيفة الألمانية بأن الشياطين الحُمر موجودون في مقدمة قائمة الانتظار، وهم يعدون عرضًا بقيمة 120 مليون يورو للتعاقد مع كولو مواني.

على الرغم من أن نادي إنتراخت فرانكفورت يكره التخلي عن نجمه مبكرًا، ولكنه قد لا يصمد أمام الضغوطات المتوقعة لشراءه، مع العلم بأن عقده مع النادي الألماني يمتد حتى عام 2027.

في حالة انتقال كولو مواني إلى مانشستر يونايتد بهذا الرقم، فإن نادي إنتراخت فرانكفورت سيسجل رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث سيضاعف الرقم القياسي الذي حققه من قبل على صعيد المبيعات حينما حصل على 52 مليون جنيه إسترليني من بيع لوكا يوفيتش إلى ريال مدريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق