مدرب محمد صلاح الشخصي: يحلم باللعب لـ ريال مدريد وليس برشلونة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد جايمي بابون، المدرب الشخصي لـ محمد صلاح، أن حلمه كان الانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد وليس برشلونة، وذلك منذ أن كان ضمن صفوف نادي ليفربول.

ويستعد النجم المصري محمد صلاح لخوض مباراة ليفربول وريال مدريد على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مساء اليوم، الأربعاء.

طالع أيضًا:

قنوات مجانية تنقل مباراة ليفربول وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

وزارة الداخلية تُعلن القبض على المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح وإعادة المسروقات

الزمالك يحدد ملعب تدريبه الأول في الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد

مدرب محمد صلاح: يحلم بالانضمام لـ ريال مدريد

وتحدث بابون في تصريحات عبر موقع "Relevo" عن محمد صلاح: "لقد أخبرته حينما كنا نعمل سويًا أنني أحلم بأن يلعب في برشلونة، لكنه أخبرني بأن حلمه هو اللعب لريال مدريد فقط".

وعن سبب تفوق محمد صلاح الكبير في مسيرته الكروية: "لقد صنع الفارق بسبب سرعته الكبيرة، لديه موهبة فطرية وهي السرعة الفائقة وهو ما حاولنا استغلاله".

واختتم بابون تصريحاته عن محمد صلاح: "كان علينا تحسين استغلال هذه السرعة وتحديدًا في اللمسة الأخيرة والتي كان يعاني منها بعض الشئ في البداية، أخبرته أن عليه اختيار زاوية مناسبة واتخاذ القرار بهدوء وليس بسرعة مع اختيار التوقيت الصحيح للتسديد حينما يكون هناك مساحة لذلك، وبالفعل وصل إلى ما هو عليه الآن".

ليفربول وريال مدريد | رقم سلبي يطارد محمد صلاح

يُذكر أن محمد صلاح قد شارك أمام الميرنجي قبل مواجهة ريال مدريد ضد ليفربول، سنجد أن النجم المصري لم يحقق أي انتصار له تاريخيًا أمام بطل إسبانيا على مدار 7 مباريات.

وبشكل إجمالي، فإن محمد صلاح واجه نادي ريال مدريد في 7 مباريات، مرتان مع نادي روما و5 مباريات مع نادي ليفربول، لم يحقق خلالهم النجم المصري أي انتصار.

وتعرض محمد صلاح قبل مواجهة ريال مدريد ضد ليفربول إلى 6 هزائم بجانب التعادل في مباراة وحيدة خلال الـ7 مباريات التي خاضهم في مواجهة الملكي.

وعلى المستوى الفردي، فإن محمد صلاح اكتفى بالمساهمة في 3 أهداف خلال الـ7 مباريات الذي خاضهم قبل مواجهة ريال مدريد ضد ليفربول، بعدما سجل هدفين وصنع هدفًا وحيدًا.

بالتالي فإن محمد صلاح يسعى لتحقيق أول فوز له أمام الميرنجي في مباراة ريال مدريد ضد ليفربول بإياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ولكنه لا يحتاج للفوز فقط بل بنتيجة كبيرة.

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ضد ليفربول بتفوق الميرنجي بخماسية مقابل هدفين، مما يجعل محمد صلاح ورفاقه في حاجة للفوز بفارق 3 أهداف لمعادلة النتيجة، وأكثر من أجل التأهل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق