يوفنتوس يفتح ملف المفاوضات مع نجم ويستهام يونايتد مجددًا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن نادي سيقوم بمحاولة ثالثة للتعاقد مع جيانلوكا سكاماكا في الصيف إذا غادر دوسان فلاهوفيتش أو مويس كين.

يعاني اللاعب الدولي الإيطالي من صعبوة اللعب في لندن، حيث شوهد نجم ساسوولو السابق آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي من على مقاعد البدلاء بعد عودته من إصابة في الركبة.

كان يوفنتوس أحد المعجبين باللاعب منذ فترة طويلة، وقد سجل بالفعل اللاعب الدولي الإيطالي سبعة أهداف في 26 ظهور في إنجلترا هذا الموسم في جميع المسابقات.

وبحسب صحيفة جازيتا فقد حاول نادي السيدة العجوز بالفعل التوقيع مع سكاماكا مرتين من قبل، قبل أن ينتقل إلى ويستهام في الصيف الماضي بقيمة 36 مليون يورو، وقد حاول اليوفي التوقيع معه من قبل في فترة وجود المدير فابيو باراتيتشي وحتى خليفته فيديريكو كيروبيني.

ومن المتوقع أن يحتاج يوفنتوس إلى مهاجم جديد في الصيف المقبل إذا غادر فلاهوفيتش أو كين، وتم ربط فلاهوفيتش مؤخرًا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد لكن اليوفي لن يبيعه بأقل من 90 مليون يورو، بينما أكمل كين انتقاله الدائم إلى النادي الأبيض والأسود لكن البيانونيري منفتح على إمكانية بيعه في الصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق