"فيفبرو" يناقش قضية كهربا في مؤتمر التحكيم الرياضي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهد مؤتمر التحكيم الرياضي الخاص بجمعية اللاعبين المحترفين الدولية "فيفبرو"، مناقشة قضية الزمالك مع محمود كهربا، جناح النادي الأهلي الحالي والزمالك السابق.

ويأتي مناقشة قضية كهربا في جمعية اللاعبين المحترفين ضمن الحديث حول قضايا النزاعات الرياضية التي تهتم بها رابطة اللاعبين المحترفين الدولية.

1f71c5d16d.jpg

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أصدرت قرارها الخاص بشأن العقوبة المُوقعة على محمود عبد المنعم كهربا، بشأن الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك في وقت سابق والتي تكمن في 2 مليون دولار فضلا عن 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد.

لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قررت منح كهربا مُهلة أخيرة لمدة 60 يوما، لسداد الغرامة لنادي الزمالك، وحال عدم الدفع خلال 60 يوما سيُمنع من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة ستة أشهر.

أقرأ ايضًا

ننشر نص خطاب فيفا بشأن عقوبة كهربا وتغريمه 30 ألف فرانك جديدة

محامي كهربا يعلن موعد دفع غرامة الزمالك ويؤكد: الأهلي لن يترك أبنائه

شوبير يكشف كواليس جديدة في ملف إيقاف كهربا .. ظرف مُغلق

عقوبة كهربا 

وأشار فيفا في خطابه إلى اتحاد الكرة المصري إلى تغريم كهربا غرامة مالية قدرها 30 ألف فرانك يتم دفعها خلال 30 يوما، بعدما عقدت اللجنة جلسة يوم 2 فبراير الماضي ناقشت خلالها القضية وجاءت الجلسة لمعرفة أسباب عدم التزام كهربا بقرار دفع الغرامة لصالح نادي الزمالك.

ونشر "كورة بلس" الخطاب الذي وصل لاتحاد الكرة المصري بشأن المُهلة التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم لكهربا لدفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

قرار الفيفا بخصوص كهربا

 

1_1643_063243_1626_055638.jpg
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق