محمد أبو جبل ضمن خيارات تدعيم حراسة المرمى في الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فتح النادي الأهلي ملف تدعيم مركز حراسة المرمى بناءً على طلب من السويسري مارسيل كولر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، للبحث عن دعم حارس جديد.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" في وقت سابق أن كولر حدد ضم 4 صفقات في انتقالات الصيف المقبل للتحرك نحوها مبكرًا وحسمها، وهم حارس مرمى وظهير أيسر ولاعب قلب دفاع بجانب ضم صفقة مهاجم صريح.

محمد أبو جبل ضمن خيارات تدعيم حراسة المرمى في الأهلي

وعلم "Kora Plus" أن الأهلي يدرس في الوقت الحالي الخيارات المتاحة من أجل التعاقد مع حارس مرمى في الانتقالات الصيفية القادمة، لتلبية رغبة مارسيل كولر.

الأهلي لم يستقر بعد على الحارس الذي سيقوم بالتعاقد معه لدعم مركز حراسة المرمى، إلا أنه يضع أكثر من خيار تحت التقييم لاختيار أحدهم في نهاية الموسم الجاري.

طالع أيضًا:

"فيفبرو" يناقش قضية كهربا في مؤتمر التحكيم الرياضي

نتائج مباريات دوري القسم الثاني.. فوز طنطا والبلدية وبترول أسيوط

كييزا ودي ماريا على رأس قائمة يوفنتوس لمواجهة فرايبورج في الدوري الأوروبي

ويضع النادي الأهلي الحارس الدولي محمد أبو جبل ضمن الخيارات المتاحة لتدعيم مركز حراسة المرمى الموسم المقبل، لكن لم يتم فتح باب التفاوض معه حتى الآن.

محمد أبو جبل قد تم عرضه على النادي الأهلي الموسم الماضي لكن لم يتم التفاوض معه قبل أن ينتقل إلى البنك الأهلي في صفقة انتقال حر، إلا أن اسمه عاد للظهور مجددًا ضمن الخيارات المتاحة.

يُذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة القطن الكاميروني في السادسة مساء الغد، الجمعة في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا، للحفاظ على آماله في التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق