دينا الرفاعي: موافقة من كاف لحصول 30 بنت على الرخصة التدريبية C

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قالت الدكتورة دينا الرفاعي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على ملف الكرة النسائية، أن اتحاد الكرة يبذل الغالي والنفيس من أجل تطوير منظومة كرة القدم النسائية المصرية، من أجل الازدهار بها والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة، حتى تضاهي الدول المتقدمة في اللعبة سواء عالميا أو عربيا.

وقالت عضو الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، : "بعد التواصل مع الكاف ولأول مرة في تاريخ الكرة المصرية ستكون الفرصة متاحة أمام بناتنا للحصول على رخصة التدريب في دورة خاصة للبنات بالكامل".

وأضافت المشرف العام على الكرة النسائية، : "30 بنت ستتاح أمامهن الفرصة للحصول على الرخصة C، لبدء عملهن الاحترافي كمدربات وتأهيلهن للحصول على الرخصة الأعلى، قريبا يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم التفاصيل وتمنياتي بالتوفيق لكل بناتنا، لأن هدفنا منح الفرصة لظهور كوادر نسائية، في مجال التدريب وحصولهن على أعلى الرخص الاحترافية".

وأختتمت عضو اتحاد الكرة والمشرف على الكرة النسائية: "سعادتي كبيرة بمشاركة عناصر نسائية، في دورة الحصول على الرخصة A أمس، والقادم أفضل لعائلة كرة القدم النسائية المصرية".

تطور الكرة النسائية المصرية.. كيف حدث ذلك؟!
تشهد الفترة الحالية تطورا غير مسبوق في ملف كرة القدم النسائية، خاصة في ظل وجود 4 منتخبات للسيدات في آن واحد، وهما المنتخب الوطني الأول، وتحت عشرين عام الشابات، ومنتخب الناشئات تحت 17 عاما، ومنتخب الصالات، والعمل على قدم وساق من أجل توسيع قاعدة ممارسة الفتيات لكرة القدم، سواء من خلال مسابقات الناشئات والبراعم المختلفة أو الدوري الممتاز.

بروتوكولات تعاون مصر مع الاتحادات المختلفة؟!
جدير بالذكر أن دينا الرفاعي قامت خلال شهر إبريل من العام الماضي، بعقد بروتوكول تعاون مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، وتم تفعيله خلال شهر أكتوبر الجاري باستضافة مصر لشقيقتها الأردن، ولعب مباراتين وديتين خلال أيام الفيفا المعتمدة، وظهر منتخبنا الوطني بصورة مشرفة للكرة المصرية عامة والنسائية خاصة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق