رئيس الاتحاد السعودي يُقدم العزاء والمواساة لدياز بسبب الحادث الأليم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم واجب العزاء للأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال السعودي، بعد تعرض نجله وزوجته لحادث مروري مروع.

المسحل يُعزي الهلال في حادث أسرة دياز

نجح دياز، في قيادة الزعيم لانتصار كبير على خصمه الفتح في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمس الثلاثاء، بثلاثية مقابل هدف على ملعب “الملز” في الرياض، وحصد بطاقة التأهل إلى نصف النهائي لمواجهة اتحاد جدة

ولم يحضر دياز، المؤتمر الصحفي عقب المباراة بعد معرفته بدخول ابنه مايكل وحفيده إلى المستشفى ووفاة زوجة ابنه بعد تعرضهم لحادث مروري في الأرجنتين.

وكشف المركز الإعلامي لنادي الهلال عبر بيانٍ رسمي، أنه رامون دياز قد غادر إلى موطنه بعد وفاة أحد أفراد أسرته، وتعرض اثنان منهما لإصابات إثر حادث مروري.

أرسل المسحل خطابًا إلى رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بخالص العزاء والمواساة المدرب الأرجنتيني، وتمنى أن تتخطى أسرة دياز الظروف الصعبة بوفاة زوجة نجله مايكل والسلامة لابنه وحفيده .

يستعد الهلال لمواجهة الاتفاق يوم السبت 18 مارس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في الجولة الـ21 من مسابقة دوري روشن السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق