فاتي يسبح عكس تيار وكيله مينديز!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

الصحفية الإسبانية هيلينا كونديس أفادت، مساء الأربعاء، بأن وكيل فاتي، مينديز، يعمل على إخراجه من عباءة البارسا من خلال عرضه على عدة أندية إنجليزية في الوقت الراهن، للحصول على بطاقته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تنال فيه الانتقادات من فاتي بسبب تردي مستواه مع الفريق الكتالوني، منذ عودته من الإصابة التي أبعدته عن مباريات البلوجرانا لفترة طويلة من الوقت.

وأشارت هيلينا إلى أن فاتي يعارض ما يفعله وكيله، ومازال يرغب في الاستمرار في تقمص ألوان برشلونة في الموسم القادم، ويريد أن يستمر ويقنع المدرب تشافي هيرنانديز بقدراته.

وشارك فاتي، الذي يرتبط مع إدارة برشلونة بعقد ينتهي في يونيو 2027، في 1339 دقيقة بالموسم الحالي، مع البارسا، موزعة على 37 مباراة في كل البطولات، وسجل اللاعب خلال هذه المباريات ستة أهداف وصنع ثلاثة لزملائه في الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق