كورة بلس يكشف لوائح مباريات كأس الرابطة المصرية.. مستند

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أسفرت قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة 2023 عن مواجهات قوية، حيث تُقام البطولة بنظام خروج المغلوب، ويواجه الأهلي نظيره المصري فيما يواجه الزمالك نظيره البنك الأهلي.

 

 

خطاب رابطة الأندية المصرية بشأن كأس الرابطة

أرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة توضح فيه لوائح مباريات كأس الرابطة المصرية، وجاءت النقاط كالتالي:

1- في حالة إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل تطبق قاعدة ركلات الترجيح من علامة الجزاء لتحديد الفريق الفائز والذي يصعد للدور الثاني.

2- تطبق لائحة المسابقات لرابطة الأندية المصرية المحترفة والمطبقة في بطولة الدوري العام موسم 2022/2023م. 

111%20(1)_1658_100445.jpg

نتائج قرعة كأس الرابطة 2023

وجاءت نتائج القرعة كاملة على النحو الآتي: 

الأهلي ضد المصري 

غزل المحلة ضد الإسماعيلي

المقاولون العرب ضد حرس الحدود

فيوتشر ضد طلائع الجيش

الزمالك ضد البنك الأهلي 

سيراميكا كليوباترا ضد سموحة 

الاتحاد ضد فاركو 

بيراميدز ضد إنبي

ويشارك في دور الستة عشر من كأس رابطة الأندية المصرية كل أندية الدوري المصري عدا الداخلية وأسوان، بعد الخسارة في الدور التمهيدي، حيث تبحث الفرق عن استغلال تلك البطولة في تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل خلال فترة التوقف.

طالع أيضًا:

 

نتائج الدور التمهيدي في كأس الرابطة 2023

وفاز غزل المحلة على أسوان بركلات الترجيح 3-1 في الدور التمهيدي، فيما حقق حرس الحدود الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال منافسات الدور التمهيدي من البطولة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق