ماذا قال كلوب بعد خسارة ليفربول من ريال مدريد؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المدرب الألماني ، المدير الفني لفريق على خسارة فريقه بهدف دون رد وخروجه من دور الستة عشر بمسابقة دوري ابطال أوروبا، على يد فريق ريال مدريد الإسباني، حامل لقب البطولة.

وقال كلوب في تصريحات تلفزيونية لشبكة بي تي سبورت البريطانية، عقب اللقاء” التأخر بنتيجة 5-2 في مباراة الذهاب ليس بالأمر الجيد لو كنت تريد أن تعود وتحقق الانتصار والتأهل، أنت بحاجة إلى أداء خاص جداً، ولم نتمكن من فعل ذلك في مباراة الليلة”.

وأضاف الألماني” ريال مدريد كانت له الفرص الأفضل على مرمانا، أليسون بيكر تصدى لكرتين رائعتين، وبكل أمانة صعد من يستحق الصعود، ويجب أن نعترف بذلك، هكذا تكون الأمور في الأدوار الإقصائية، حدث ما لم نرغب في حدوثه في النهاية”.

واستطرد كلوب” لو كنا سجلنا هدفاً في الشوط الأول، كان سيمنحنا ذلك القوة للمضي قدماً في الشوط الثاني، ولكن ذلك يبقى مجرد افتراض، لأن ريال مدريد كان الطرف الأفضل في أرجاء الملعب”.

وواصل مدرب ليفربول حديثه” لو كنا تعادلنا في ملعبنا، ولعبنا اليوم مثلما لعبنا، ربما كنا سنخرج أيضاً، لا يمكن أن نأتي إلى هنا ونأمل في الحصول على نتيجة إيجابية، حضرنا أنفسنا بأداء خاص الليلة ولكن لم يحدث أي شيء”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق