جوارديولا قرر إبعاد هالاند عن ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر أوريول دومينيك من إذاعة كاتالونيا بأن مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مرتبط تمامًا بمستقبل المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مع والذي باستمرار قام بتغيير بند إنهاء العقد للهداف الحالي للسيتي.

تسبب تجديد بيب جوارديولا حتى عام 2025 مع مانشستر سيتي في تغيير عقد إيرلينج هالانج مع السيتيزينس، حيث كان بند إلغاء العقد البالغ 200 مليون يورو بإمكان تفعيله حتى 2024، ولكن وفقًا لدومينيك، فإنه ذلك البند مرتبط باستمرار جوارديولا من عدمه.

وبما بأن بيب قام بتجديد عقده حتى عام 2025، فقد تم تمديد بند إنهاء العقد لعام إضافي في عقد نجم بوروسيا دورتموند السابق.

ورغم أن نادي يرى كيليان مبابي كأولوية أولى له لتدعيم الهجوم، إلا أن هذا الخبر قد يزعج مخططات المرينيج إذا قرر النادي الأبيض التعامل مع هالاند كخيار بديل إذا فشل في الوصول إلى النجم الفرنسي.

وصل بيب جوارديولا إلى ملعب الاتحاد في عام 2026 ومن يومها وقد جعل السيتي أقوى نادٍ في إنجلترا على الصعيد المحلي.

فاز بيب جوارديولا بأربعة من آخر 5 ألقاب على صعيد الدوري الإنجليزي، كما فاز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة وكأس الرابطة 4 مرات واثنين من درع المجتمع، كما وصل معهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 قبل أن يخسر من تشيلسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق