فرديناند إلى بيلينجهام بعد مباراة ليفربول وريال مدريد: هناك مكان واحد لتذهب إليه

Sport 360 0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال ريو فرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق، بأن اختيار جود بيلينجهام بشأن فريقه القادم يجب أن يكون بسيطًا وواضحًا أمام عينيه، وذلك بعد انتهاء مباراة العودة من دور الـ16 من دوري الأبطال بي و أمس.

كرر ريال مدريد فوزه في مباراة الإياب، حيث فاز بخمسة أهداف مقابل هدفين ذهابًأ، وكان هدف بنزيما هو الوحيد في فوز الأمس الذي أكد تأهل رجال فريق المدرب كارلو أنشيلوتي إلى ربع النهائي.

وفي حديثه إلى فناة بي تي سبورت بعد المباراة، أكد ريو فرديناند بأن مباراة الأمس أكدت لجود بيلينجهام بأن عليه أن ينتقل إلى ريال مدريد.

قال ريو فرديناند عن تأثير مشاهدة هذه المباراة على قرار بيلينجهام: “كلاعب، إذذا نظرت إلى مباراة الليلة فإن لديك مكان واحد فقط لكي تذهب له، بالنظر إلى الأمر ببرود، كلاعب، أرى مزيد من الألقاب هنا”.

وفي حديث مايكل أوين وريو فرديناند أمس تناقشوا حول الخطر الكبير الذي قد يتعرض له ليفربول بعد هذا الإقصاء، حيث أن الريدز أيضًا مُعرض لعدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم أيضًأ، مما سيضر بجاذبية النادي الأحمر وقدرته المالية على تنفيذ الصفقة.

يُعتبر ريال مدريد أحد أهم الأندية المهتمة بالتعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي في الصيف بالإضافة إلى ليفربول، مانشستر يونايتد وآخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق