كولر: القطن يريد الـ3 نقاط.. وهذا عامل حسم الفوز للأهلي!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتحدث كولر في المؤتمر الصحفي التقديمي للمواجهة قائلاً: “نسعى للظهور بشكل جيد في مباراة الغد، ونعلم أن فريق القطن يريد أن يفعل كل شيء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة مباراة الغد”.

وأضاف: “شاهدت مباريات لفريق القطن مع الفرق الأخرى، والمباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة والمؤجلة من الجولة الأولى، والفريق الكاميروني كان جيدا في مبارياته وبشكل عام القطن فريق مميز جدا”.

وتابع: “الأهلي يسعى من أجل الفوز غداً أمام القطن، وسبق وأن أكدت أيضاً على أهمية مباراة صنداونز والهلال السوداني، ولكن ذلك لن يأتي على حساب التركيز في مباراة الغد”.

وأتم: “لاعبو الأهلي يمتلكون الخبرة الكافية لتحقيق الفوز، والحصول على الثلاث نقاط واستكمال المشوار في البطولة”.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، مساء يوم الغد الجمعة الموافق 17 مارس الجاري، على ملعب “رومدي أدجيا” في الجولة الخامسة من دور المجموعات في البطولة الإفريقية.

وتقام مباراة الأهلي أمام القطن في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الثانية من البطولة الإفريقية برصيد 4 نقاط، فيما يليه القطن في المركز الرابع بدون نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق