تشافي يضع خطة تغلب برشلونة على ريال مدريد في الكلاسيكو

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت ريليفو بأن تشافي هيرنانديز مدرب ، سيعمل مع اللاعبين خلال الأيام القادمة الاستعدادية لمباراة الكلاسيكو أمام ، أن يقوم بتحسين عملية حيازة الكرة والتأكيد على أهمية السيطرة على المباراة التي ستكون حاسمة في مشوار الفريقين في الليجا.

يتصدر برشلونة قمة الدوري الإسباني بفارق تسع نقاط عن المرينجي، ويعتبر البعض بأن مباراة الأحد المقبل ستكون الفرصة الأخيرة لريال مدريد للحفاظ على ما تبقى من آمال للفوز باللقب.

قبل الكلاسيكو بأيام، يريد تشافي أن ينقل رسالة رئيسية واحدة إلى لاعبيه، وهي ضرورة الحفاظ على الكرة، وخاصة بعدأن كان أتلتيك بلباو وفالنسيا قادرين على ممارسة الضغط في المراحل الأخيرة من المباراتين الأخيرين للبلاوجرانا، وذلك بسبب سوء استخدام لاعبي البارسا للكرة والمحافظة عليها.

سيطلب تشافي من لاعبيه الحفاظ على الكرة بغض النظر عن الضغط الذي يتعرضون له، وعلى وجه الخصوص، سينصب تركيزه على لاعبي خط الوسط والمهاجمين.

يريد تشافي أن يتقدم لاعبي الوسط والمهاجمين للأمام بالكرة طوال المباراة، خاصة عندما تكون عملية ضغط ريال مدريد قوية وصعبة.

يجب أن يُساعده عودة بيدري على ذلك، ويُعتقد بأن جزء من المشكلة أن سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج يشعران براحة أكبر في اللعب في المساحة، بينما يجد روبيرت ليفاندوفسكي ورافينيا صعوبات أكبر وهم أكثر عرضة لفقدان الكرة من التمسك بها في الوقت الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق