جمهور ريال مدريد يختار منافسه المفضل في ربع نهائي الأبطال

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اختار جمهور نادي المنافس المفضل لمواجهته في الدور ربع النهائي من مسابقة بعدما ضمن الريال مقعده في الدور الموالي، بالفوز على ليفربول الإنجليزي بنتيجة 6-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويفضل الجمهور وقوع ريال مدريد في مواجهة بنفيكا البرتغالي في الدور القادم، وتفادي الوقوع ضد تشيلسي الإنجليزي، مانشستر سيتي، وبايرن ميونخ الألماني في هذا الوقت من المسابقة، التي يحمل الريال لقبها.

ومن المنتظر أن يعرف الريال منافسه القادم في التشامبيونزليج، عقب ظهر الجمعة، بعدما تقام القرعة بشكل رسمي، من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مقره بمدينة نيون السويسرية.

صحيفة ماركا الإسبانية أجرت استطلاعاً للرأي بخصوص المنافس المفضل لمواجهة الريال في دور الثمانية، وذهبت أغلب الأصوات لخيار بنفيكا بواقع 36%، وجاء بعده ميلان الإيطالي بنسبة 18%.

ويتمنى 16 % من جمهور الريال وقوع الميرينجي في مواجهة مانشستر سيتي، مقابل 12% فقط لخيار اللعب ضد إنتر ميلان الإيطالي، 8% أمام بايرن ميونخ الألماني، 6% أمام نابولي الإيطالي، و4% فقط يفضلون مواجهة البلوز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق