ماذا قال رامي ربيعة قبل مباراة القطن؟.. “الجاهزية ومواجهة الصعاب”

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتحدث ربيعة في المؤتمر الصحفي التقديم للمباراة قائلاً: “اعتدنا على مواجهة الصعاب، والجميع جاهز من أجل تقديم كل ما لديه لتحقيق الفوز. تركيز جميع اللاعبين ينصب على اللقاء”.

وأضاف: “نعلم أن فريق القطن سيقدم أقصى ما لديه غدا، خاصةً أنه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، ونحن كلاعبين استعدينا جيدا لهذه المواجهة”.

وتابع: “كرة القدم بها كل شيء، واللاعبين اعتادوا اللعب من أجل تحقيق البطولات، والفريق كله يعمل بمنتهى الجدية من أجل هذه المهمة”.

وواصل: “لاعبو الأهلي لديهم الرغبة في تحقيق النقاط الثلاثة غداً، خاصة أن هذه المرحلة صعبة وتحتاج إلى تكاتف الجميع، واللاعبين بأكملهم على قلب رجل واحد في هذه المرحلة”.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، مساء يوم الغد الجمعة الموافق 17 مارس الجاري، على ملعب “رومدي أدجيا” في الجولة الخامسة من دور المجموعات في البطولة الإفريقية.

وتقام مباراة الأهلي أمام القطن في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الثانية من البطولة الإفريقية برصيد 4 نقاط، فيما يليه القطن في المركز الرابع بدون نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق