غزل المحلة يُجهيز مهاجم الشباب لقيادة هجوم الفريق في كأس الرابطة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ الجهاز الفني لفريق غزل المحلة بقيادة عبدالباقي جمال، في تجهيز عاطف الحكيم مهاجم فريق 2005 بالمحلة، وذلك لقيادة هجوم الفريق المحلاوي في مباريات كأس الرابطة بداية من مباراة الاسماعيلي المقرر لها الرابعة من عصر الإثنين المقبل بإستاد غزل المحلة.

وشهد مران غزل المحلة بالأمس قيام الجهاز الفني للفريق بتصعيد عاطف الحكيم مهاجم فريق 2005 بالمحلة وذلك لقيادة هجوم الفريق في المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي وذلك بعد استدعاء عبدالرحمن اجويرو لمعسكر المنتخب الأوليمبي.

وحرص عبدالباقي جمال على عقد جلسة فردية مع عاطف الحكيم قبل انطلاق المران وذلك للتأكيد علي اهمية استغلال اللاعب لفرصة الصعود للفريق الأول واثبات احقيته بإرتداء تيشرت غزل المحلة.

كما أنهى الجهاز الإداري لغزل المحلة اجراءات استخراج الكارنية الخاص باللاعب وذلك تمهيدًا للمشاركة مع الفريق الأول في المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي.

يذكر، أن عاطف الحكيم تم تصعيده للفريق الأول منتصف الموسم الماضي وقامت إدارة النادي بإبرام عقد للاعب مدته خمس سنوات قبل أن يقرر اليوناني بابافاسيلو المدير الفني السابق لغزل المحلة نزول اللاعب للتدريب بقطاع الناشئين، ليقرر عبدالباقي جمال المدير الفني لغزل المحلة عودة اللاعب مجددًا للتدريب مع الفريق الأول استعدادا لقيادة هجوم الفريق في مباراة الإسماعيلي بكأس الرابطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق