رسالة إلى كفاراتسخيليا: بانتظارك في ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

استمرت مغازلة كفيشا كفاراتسخيليا لنادي عبر نجم النادي السابق، جوتي، والذي اعترف النجم الدولي الجورجي من قبل بأنه سبب حبه لكرة القدم، مما يزيد من فرص انتقال نجم نابولي إلى النادي الأبيض.

يحظى نجم نابولي بتقدير كبير في نادي ملعب سانتياجو برنابيو، وتزايد التكهنات بشان انتقاله بعد إرسال جوتي قميصه السابق في ريال مدريد إلى كفيشا.

وكما كشف برنامج El Chiringuito فقد تلقى كفاراتسخيليا بالفعل هدية جوتي، وإلى جانب ذلك، بعث لاعب ريال مدريد السابق رسالة نصها: “لك يا كفيشا، أتمنى أن تكون قد أعجبت بالقميص، وأتمنى أن تصبح أحلامك حقيقة..أنتظرك في مدريد”.

كان جناح نابولي المتألق مبتهجًا بتلقيه تلك الهدية الرمزية من الأسطورة الإسبانية، ولم يستغرق وقتًا طويلًا لإرسال امتنانه إلى جوتي وقال: “شكرًا لك على القميص والرسالة..أنت أسطورة في كرة القدم”.

ومن المتوقع أن لا يتخلى نابولي عن نجمه الجورجي بمقابل أقل من 100 مليون يورو، وقد نجح اللاعب الشاب بالفعل في تسجيل 11 هدفًا وقدم تسعة تمريرات حاسمة وكثير من اللقطات الفردية المثيرة في 22 مباراة في الدوري الإيطالي حتى الآن كما تألق رفقة فيكتور أوسيمين في مباريات نابولي في دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق