مفارقة غريبة في برشلونة قبل قرعة ربع نهائي الأبطال!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

عانى الأمرين في البطولات الأوروبية هذا الموسم، وانتهى به المطاف خارج دور المجموعات من ، ليجد نفسه بعد ذلك في مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدور الاقصائي من الدوري الأوروبي، ليودع المسابقة الأقل شأناً أيضاً.

ومع اكتمال عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا، نجد مفارقة طريفة في برشلونة، قبل قرعة الدور القادم من التشامبيونزليج، رغم عدم مشاركة البارسا وخروجه بشكل مبكر من المنافسات.

المفارقة المذكورة تتمثل في تأهل الأندية السابقة لرباعي البارسا الجديد، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، أندريس كريستنسين، وفرانك كيسي، إلى دور الثمانية، في الوقت الذي مازال يعاني فيه فريق تشافي هيرنانديز من لعنة أوروبية.

فيران توريس كان أول من وصل للبارسا في شتاء 2022، ونجح فريقه السابق، مانشستر سيتي الإنجليزي في حجز مقعده مع الثمانية الكبار، في حين تمكن بايرن ميونخ الألماني، فريق ليفاندوفسكي السابق، من التأهل على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

قلب الدفاع الدنماركي كريستنسن ذاق طعم المر الأوروبي مع البارسا، ورأى فريقه السابق، تشيلسي الإنجليزي يحجز مقعده بين الكبار، وهي نفس الوضعية التي عاشها الإيفواري فرانك كيسي، متوسط ميدان ميلان الإيطالي السابق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق