الجزائر تفوز على مصر بثنائية في ثاني جوالات بطولة شمال إفريقيا الودية للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وقع منتخب مصر لكرة القدم النسائية تحت عشرين عامًا بقيادة عبد الفتاح عباس، في فخ الهزيمة خلال مباراته التىى أقيمت مساء اليوم الأربعاء بين وبين الجزائر، في المباراة الثانية من الجولة الثانية ببطولة شمال إفريقيا والتى تحتضنها دولة تونس، خلال الفترة من 14 مارس وحتى 18 مارس الحالي بمشاركة مصر وتونس والجزائر لصالحة.

وخسر منتخبنا المصري بهدفين لهد بعد أن كان متقدمًا بهدف نظيف، طوال 65 دقيقة وأهتزت شباكة في أخر 13 دقيقة بهدفين.

الدقيقة 28 مررت هانيا سليمان كرة نموذجية من وسط الملعب، تسلمتها حلا مصطفى وأنفردت بدفاع الجزائر، ووضعت بمقدمة الحذاء في الزاويه اليمني للجزائر، لتعلن عن الهدف الأول لمنتخبنا الوطني في مرمى محاربات الصحراء.

الدقيقة 75 أحتسبت حكم اللقاء ركلة جزاء مشكوك في صحتها، بداعي ملامسة يدا مايا إيهاب لاعبة منتخب مصر داخل منطقة الجزاء، وهو ما لم يحدث وارتطدمت الكرة بمقدمة رأسها وليس يدها.

الدقيقة 76 عاد منتخب الجزائر للمباراة من جديد، بعدما نجحت مهاجمته إكرام سيدي موسى من إحراز هدف التعادل، من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، مما دعا الجهاز الفني النزول إلى أرض الملعب للإعتراض.

الدقيقة 80 إكرام سيدي موسى أخترقت دفعات منتخب مصر، ونجحت في تسديد كرة من داخل منطقة الجزاء، تصدت لها حبيبة عماد وسقطت من يدها، ثم أكلمتها مرة ثانية داخل المرمى لتعلن عن هدف جديد وثاني لها ولمنتخب بلادها.

وبدأ منتخب مصر مباراته بالتشكيل التالي وهن:-

حراسة المرمى: حبيبة عماد

الدفاع: نورا خالد - هدى شكري - نور عبد الواحد - نورهان عاشور.

الوسط: فرح هشام – نادية رمضان – مايا إيهاب – هنا سليمان.

الهجوم: حلا مصطفى - مي مجدي.

بينما خاض الجزائر المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: كيليا بلغازي.

الدفاع: الميرة جراوي - لينا بركوس - صونيا بلقاسم - نيله اناييس.

الوسط: لامية فوغال - ماريسا ياحي - زيما أميليا - غنية غيادي.

الهجوم: خلود ورناني - إكرام موسى.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الشمال إفريقي مباراة اليوم، إلى طاقم تحكيم مغربي يقوده حكمة الساحة أمينة فاخر ويعاونها المساعدتان الأولى خديجة وردي وخديجة عريفي، بينما تتواجد التونسية آمنه العجبوني حكم رابع.

وحقق منتخب مصر بقيادة عبد الفتاح عباس لكرة القدم النسائية تحت عشرين عامًا، الثلاثاء الماضي الفوز على نظيره تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في افتتاح مشوار المنتخبين في بطولة الشابات لكرة القدم النسائية.

وسجلت نادية أحمد رمضان الهدف الأول لمنتخبنا المصري في الدقيقة 18 من اللقاء عن طريق ركلة جزاء، تحصلت عليها نور عبد الواحد السيد، وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل منتخب مصر للسيدات بحثه عن تعزيز التقدم والذي جاء بالفعل في الشوط الثاني عن طريق حلا مصطفى، قبل أن تسجل ليلى سيف زاهر الهدف الثالث للفراعنة.

وسجل منتخب تونس هدفه الوحيد في المباراة عن طريق آنس بوسعيده، لينتهي اللقاء بفوز منتخب مصر الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة شمال إفريقيا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق