فينيسيوس جونيور ينشر صورته مع محمد صلاح عبر "انستجرام"

كورة بلس 0 تعليق 48 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نشر فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني صورته مع الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

يأتي ذلك بعد مواجهة ريال مدريد ضد ليفربول والتي جمعت الفريقين أمس الأربعاء ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم علما بأن اللقاء انتهى بفوز ريال مدريد بهدف دون رد، في الوقت الذي انتهى فيه لقاء الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين لصالح ريال مدريد.

ونشر فينيسيوس صورته أثناء مصافحته لـ محمد صلاح على هامش اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد وليفربول الإنجليزي، أمس ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

أقرأ ايضًا

حفل الافضل في العالم | ماري إيربس تتوج بجائزة أفضل حارسة مرمى في العالم

انضمام معلول والجزيري لـ قائمة تونس أمام ليبيا واستبعاد كريستو والمثلوثي

قائمة جنوب أفريقيا أمام ليبيريا.. استمرار بيرسي تاو واستبعاد لاكاي

ومن المُنتظر أن تقام قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، غدا، الجمعة، في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة وتُنقل عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق