حظوظ الزمالك في الوصول إلى ربع نهائي أبطال أفريقيا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض فريق الزمالك، مواجهة قوية ضد شباب بلوزداد الجزائري يوم غدٍ الجمعة والموافق 17 مارس، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الترجي التونسي، المجموعة الرابعة بدوري الأبطال برصيد 9 نقاط متفوقاً بفارق 3 نقاط عن شباب بلوزداد، ثم يأتي الزمالك والمريخ السوداني بنفس عدد النقاط (4).

وكان الزمالك قد خسر لقاء الذهاب أمام شباب بلوزداد في القاهرة بهدف دون مقابل، في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة الأفريقية.

سيناريوهات تأهل الزمالك لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا:

يتأهل الزمالك إلى الدور التالي من دوري أبطال أفريقيا حال فوزه على شباب بلوزداد والمريخ السوداني في الجولتين المقبلتين من دور المجموعات، ووصول رصيده لـ10 نقاط.

وحال تعادل الزمالك مع شباب بلوزداد وفوزه على المريخ سيصل لـ8 نقاط، وبالتالي سينتظر هدية الترجي بفوزه على الفريق الجزائري ليتوقف رصيده لـ7 نقاط، وحينها سيصل الفارس الأبيض للدور التالي.

وإذا خسر الزمالك مباراتيه ضد شباب بلوزداد والمريخ السوداني فسوف يفقد فرص التأهل بشكل رسمي، ويودع البطولة الأفريقية دون النظر لنتائج الآخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق