ديدييه ديشان يختار ثلاثة وجوه جديدة في منتخب فرنسا

بي ان الرياضية 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

واستدعى ديشان مدافع تشيلسي الإنكليزي ويسلي فوفانا ولاعب وسط نيس كيفرن تورام (نجل ليليان) لينضم إلى شقيقه الأكبر المهاجم ماركوس، بالإضافة إلى حارس مرمى لنس بريس سامبا.

وجدد ديشان الثقة بالمهاجم ميلان الإيطالي المخضرم أوليفييه جيرو (36 عاماً) أفضل هداف في تاريخ المنتخب الذي حل وصيفاً للأرجنتين في مونديال قطر.

في المقابل، غاب لاعبون عدة بداعي الإصابة وهم بول بوغبا (يوفنتوس الإيطالي)، نغولو كانتي (تشيلسي الإنكليزي)، عثمان ديمبيليه (برشلونة الإسباني) وكريستوفر نكونو (لايبزيغ الألماني).

وأكد ديشان في مؤتمر صحافي بأنه لم يقرر بعد اسم القائد الجديد للمنتخب لا سيما بعد اعتزال حارس مرماه هوغو لوريس، على أن يقوم بمشاورات قبل اتخاذ القرار النهائي.

وتبدأ فرنسا مشوارها في تصفيات كأس أوروبا 2024 المقررة في ألمانيا، بمواجهة هولندا في 24 الشهر الحالي على ملعب "ستاد دو فرانس" ضمن منافسات المجموعة الثانية، على أن تلتقي جمهورية إيرلندا في دبلن في 27 منه.

وتضم المجموعة أيضاً اليوناني وجبل طارق.
                  
وهنا التشكيلة:

لحراسة المرمى: الفونس رايولا (وست هام الانكليزي)، مايك مانيان (ميلان الايطالي) وبرايس سامبا (لنس)
للدفاع: ويسلي فوفانا (تشلسي الانكليزي)، ثيو هرنانديز (ميلان الايطالي) ابراهيما كوناتي (ليفربول الانكليزي)، جول كونديه (برشلونة الاسباني)، بنجامان بافار ودايو اوباميكانو (بايرن ميونيخ الالماني)، ووليام صليبا (ارسنال الانكليزي)
للوسط: يوسف فوفانا (موناكو)، ادريان رابيو (يوفنتوس الايطالي)، ادواردو كامافينغا واوريليان تشواميني (ريال مدريد الاسباني)، كيفرن تورام (نيس)، وجوردان فيرتوت (مرسيليا)
للهجوم: كينغسلي كومان (بايرن ميونيخ)، موسى ديابي (باير ليفركوزن الالماني)، اوليفييه جيرو (ميلان)، انطوان غريزمان (اتلتيكو مدريد الاسباني)، راندال كولو مواني (فرانكفورت الالماني)، كيليان مبابي (باريس سان جرمان) وماركوس تورام (بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني).

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق