أجواء قضية نيجريرا تزداد اشتعالاً وسط ترقب في برشلونة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان المُدعي العام الإسباني قد وجه أصابع الاتهام لنادي برشلونة بتقديم رشاوى قدرها 7 مليون يورو لشركة تخص نائب رئيس لجنة التحكيم السابق خوسيه نيجريرا بين عامي 2001 و2018.

سخط أسباني رسمي من قضية نيجريرا

وأشار بيان الاتحاد لجهوده الرسمية في ملف التحقيقات، وبحسب الصحيفة الكتالونية فقد نأى الاتحاد بنفسه عن أي تورط في القضية.

وأكد الاتحاد الإسباني في بيانه على أنه يتعاون مع الجهات المُختصة من أجل تسهيل عمل التحقيق في هذه الأحداث التي سبقت تواجد فريق الإدارة الحالي.

وطالب الاتحاد في بيانه تخفيف أجواء التوتر الذي أصبح يُحيط بالتحكيم، وأعرب الاتحاد عن أمنيته بألا تؤثر القضية على صورة مهنة التحكيم مُستقبلاً.

وأبدى وزير الثقافة والرياضة في إسبانيا ميكل إيسيتا امتعاضه من تفاصيل القضية، وقال :”تلك الأمور تضر بصورة الرياضة في العموم”.

وشدد إيسيتا على أنه في حالة ثبوت جدية الاتهامات فإن المؤسسات المعنية لا يُمكنها أن تبقى على الهامش.

ودخل جياني إنفانتيتو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، على خط الأزمة، وعلق عليها بالقول :”هذا ليس جيداً لكرة القدم”، وتابع “يجب تحليل ما حدث لمعرفة كيف يُمكن حل الأزمة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق