مران الزمالك .. تدريبات ترفيهية للاعبين وتعليمات خاصة للونش قبل مواجهة دوري الأبطال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين في بداية مران اليوم الخميس، على ملعب نيلسون مانديلا، استعدادا لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري ، المقرر لها غدا  الجمعة على ملعب 5 يوليو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز لتحقيق الفوز في لقاء الغد، وأكد على ثقته في قدرة جميع اللاعبين لتحقيق الهدف المطلوب وحصد الثلاث نقاط، وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية لتطبيقها في مران اليوم.

ومنح المدير الفني  تعليمات خاصة لمحمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض خلال مران اليوم، وتحدث فيريرا مع المدافع الدولي بشأن بعض الأمور الفنية والأدوار الدفاعية المطلوبة في مباراة الغد أمام شباب بلوزداد.

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبات ترفيهية للاعبين خلال المران وخاض اللاعبون تدريبات خفيفة بالكرة بجانب الفقرة الترفيهية، كما حرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين قبل لقاء الغد حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من: 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني -  حسام عبد المجيد – محمود شبانة - محمد طارق  –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" - مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.

أقرأ ايضًا

شباب بلوزداد ضد الزمالك | الأبيض يخوض مرانه الأساسي اليوم قبل موقعة دوري الأبطال

حقيقة اعتزال شيكابالا لكرة القدم بنهاية الموسم الحالي

غيابات الزمالك أمام شباب بلوزداد.. شيكابالا وجابر وعبد الشافي الأبرز

ترتيب دوري أبطال أفريقيا.. مجموعة الزمالك

يحتل الترجي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط خلال 4 مباريات، بينما يتواجد شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني بـ 6 نقاط، ويأتي الزمالك في المركز الثالث بـ 4 نقاط، ويتزيل المريخ السوداني المجموعة بنفس الرصيد وبفارق الأهداف عن الزمالك.

وجاء الترتيب كالتالي: 

1- الترجي التونسي في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات والهزيمة في مباراة، فيما سجل 5 أهداف واستقبل 3 أهداف.

2- شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والهزيمة في مثلهما، فيما سجل هدفين واستقبل مثلهما.

3- الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في مباراتين والتعادل في مباراة، فيما سجل 3 أهداف واستقبل 4 أهداف.

4- المريخ السوداني في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 4 نقطا، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في مباراتين والتعادل في مباراة، فيما سجل هدف واستقبل هدفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق