قانوني يفجر مفاجأة حول عقوبة طارق حامد في واقعة السب

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد المستشار القانوني سعود الرمان، القرار الصادر من لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد المصري طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة، في واقعة سب الصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى الفيحاء.

قانوني ينتقد قرار الانضباط في واقعة طارق حامد  

قررت لجنة الانضباط، إيقاف طارق حامد مباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف ريال بعد ارتكابه سلوك غير رياضي تجاه فلاديمير خلال مواجهة الفريقين بدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال الرمان في حديثه عبر قناة 24 الرياضية: “تفاجئت بأن لجنة الانضباط والأخلاق ذهبت للمادة 48 “2-1″ واعتبرت أن هذا اللفظ سوء سلوك، علماً أن هناك مادة واضحة وصريحة تستحق عقوبة أخرى”.

وأضاف: “كان يجب على لجنة الانضباط والأخلاق أن توقع المادة “3-1″ أن يعاقب بإيقافه مباراتين بالإضافة إلى غرامة 20 ألف ريال للسلوك المشين أو ألفاظ البذيئة والمهينة”.

ويغيب طارق حامد عن مواجهة الاتحاد القادمة ضد الفتح والمقرر إقامتها يوم السبت 18 مارس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق الاتحاد، صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري روشن السعودي برصيد 47 نقطة من 20 جولة وذلك بعد خوض 20 جولة حيث حقق الفريق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق