إدارة الهلال تعاقب محمد كنو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت إدارة نادي الهلال، معاقبة محمد كنو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم وذلك لما بدر منه تجاه المدير الفني رامون دياز خلال استبداله في مواجهة الفتح.

الهلال يعاقب كنو بعد تصرفه تجاه دياز

كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن محمد كنو قد اعتذر للجهاز الفني والطاقمين الإداري والطبي وزملائه اللاعبين على تصرفه خلال استبداله في مباراة الفتح التي أقيمت ضمن منافسات دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، الثلاثاء الماضي.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن إدارة قد طبّقت اللائحة الداخلية بالحسم من راتب اللاعب محمد كنو وذلك وفقاً للأنظمة المتبعة في النادي.

وأثار تصرف محمد كنو، الغاضب تجاه المدرب رامون دياز خلال استبداله، غضب الجماهير الهلالية عبر مواقع التواصل، خلال اليومين الماضيين.

وحقق الهلال الفوز على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل الأهداف كلاً من؛ محمد كنو من ضربة جزاء والبرازيلي ميشائيل ديلجادو والنيجيري أوديون إيجالو.

ويستعد لملاقاة الاتفاق يوم السبت المقبل والموافق 18 مارس، وذلك في إطار الجولة الـ21 من بطولة دوري روشن السعودي، حيث ستقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة.

ويحتل الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 36 نقطة من 18 جولة خاضها الفريق الأول لكرة القدم، وحقق خلالها 10 انتصارات و6 تعادلات وتلقى هزيمتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق