اعتراف ووعد من أوديجارد بعد إقصاء أرسنال الأوروبي

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان لقاء الإياب بين الفريقين على أرض ملعب الإمارات في لندن قد انتهى بنتيجة 1-1، وكان الذهاب قد انتهى بالتعادل أيضاً بنتيجة 2-2، ليتجه اللقاء لركلات الترجيح التي ابتسمت للضيوف القادمين من البرتغال.

وقال أوديجارد، في تصريحات نقلتها شبكة البريطانية، :”أعتقد أننا قدمنا ما يكفي في بعض فترات اللقاء، ولكن في أغلب المُباراة لم نكن في المستوى الذي يجب أن نكون عليه”.

وتابع نجم الجانرز اعترافه الشجاع قائلاً :”لم نلعب كرة القدم بأفضل طريقة لدينا، المُباراة كانت مُتكافئة، والانتصار كان يُمكن أن يذهب في كلا الاتجاهين”.

وأضاف :”سبورتنج لشبونة فريق رائع، كُنا نعلم ذلك، وكُنا مُستعدين، والأمر يتعلق بنا أكثر اليوم فلم نلعب بالطريقة التي نلعب بها بصورة طبيعية وبنفس الطاقة، الآن نحن نتطلع قدماً”.

وأكمل أوديجارد :”علينا أن نتذكر أننا نُقدم موسماً رائعاً، الخروج من المُسابقة يُمثل ضربة كبيرة، ولكن الآن نحن نتطلع للدوري، هذا كل ما يُمكننا القيام به، نحن نفوز ونخسر سوياً”.

ويحتل أرسنال حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، وذلك بفارق 5 نقاط عن أقرب المُلاحقين مانشستر سيتي الذي يأتي ثانياً برصيد 61 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق