مجموعة الزمالك | الترجي يتقدم على المريخ بهدف في الشوط الأول "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقدم فريق الترجي التونسي على المريخ السوداني بهدف دون رد، في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ويتواجد المريخ السوداني مع الترجي التونسي والزمالك وشباب بلوزداد الجزائري في مجموعة واحدة، وتُقام مباراة المريخ ضد الترجي اليوم في ليبيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

واستطاع الترجي التونسي أن يتقدم على المريخ بهدف سجله محمد علي بن حمودة في الدقيقة 23، بعدما مرر لاعب المريخ الكرة من رمية تماس لزميله الذي لم يستلم الكرة في غفلة، ليستغل بن حمودة الأمر ويسدد الكرة مباشرة في الشباك معلنا تقدم الترجي التونسي بهدف دون رد.

وكثف المريخ هجومه بعد تأخره، بحثا عن التعادل، عن طريق تسديدات قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن معز بن شريفية حارس الترجي تصدى بنجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم الترجي التونسي بهدف دون رد.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أنقذ معز بن شريفية فرصة هدف بعد تسديدة من ركلة حرة مباشرة تصدى لها بنجاح.

أقرأ ايضًا

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

جدول مباريات اليوم | الأهلي والزمالك في مهمة الحسم بدوري أبطال أفريقيا ولقاء خاص لمصطفى محمد

الزمالك وشباب بلوزداد في مهمة جديدة للحفاظ على أماله في دوري أبطال أفريقيا

حال فوز الترجي على المريخ السوداني اليوم يضمن الفريق التونسي التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي رسميا، متصدرا لجدول ترتيب مجموعته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق