ناجيلسمان: مهمة بايرن في إيقاف هالاند ستكون أصعب من مبابي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب يوليان ناجيلسمان المدير الفني لفريق عن تحمسه لمواجهة وإيرلينج هالاند في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مُعتقدًا بأن المهاجم النرويجي يمكن أن يكون خصمًا أكثر صعوبة بالنسبة لهم من مبابي.

نجح بايرن ميونخ في إقصاء كلًا من مبابي وليونيل ميسي من البطولة عندما تغلبوا على باريس سان جيرمان في دور الستة عشر، وسيكون عليهم الآن مواجهة مانشستر سيتي في ربع النهائي.

قال ناجيلسمان في مؤتمر بايرن ميونيخ الصحفي قبل مواجهة باير ليفركوزن: “قرعة جيدة للغاية، وصعبة، لكنني أعتقد أنه إذا فزت باللقب في النهاية فلن تُعجب بسماع أننا كنا محظوظين في القرعة”.

استطرد: “نريد أن نفوز بتلك البطولة ولفعل ذلك يجب الفوز على الفرق الكبيرة، لقد كان لدينا باريس سان جيرمان وإنتر وبرشلونة والآن أمام مانشستر سيتي ثم ريال مدريد أو تشيلسي، ثم من المحتمل أن يكون لدينا فريقًا إيطاليًا في النهائي، سيكون انتصارًا من شأنه أن يرسل رسالة للجميع”.

وقال عن خطته لمواجهة هالاند:” إنه لاعب هائل ولديه قدرات كبيرة، ربما يكون جسديًا أقوى نوعًا ما من مبابي وبالتأكيد يمكن مقارنته بالسرعة، لديه عزيمة كبيرة، وعندما يركض يصعب الدفاع ضده لكننا نملك أيضًا هجوم قوي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق