الأهلي والقطن | كهربا يحرز الهدف الثاني "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أضاف محمود كهربا هدف الأهلي الثاني في شباك القطن الكاميروني في الدقيقة الـ 29 بعد تمريرة من بيرسي تاو داخل منطقة الجزاء ليسددها كهربا قوية في المرمى، معلنًا تقدم الأهلي بثنائية نظيفة بعد مرور نصف ساعة من أحداث الشوط الأول.

 

 

وسجل محمود عبد المنعم كهربا هدف الأهلي الأول في شباك القطن الكاميروني بالدقيقة 23 من أحداث الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء ليسددها كهربا في المرمى الخالي، في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، كانت التي أقيمت في القاهرة، بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم، انتهت بفوز المارد الأحمر، بثلاثة أهداف دون رد.

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة القطن على النحو التالي

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

- خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية.

- أماهما: أحمد عبدالقادر ـ محمد مجدي أفشة - بيرسي تاو.

- خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

بدلاء الأهلي أمام القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

علي لطفي - خالد عبد الفتاح - حمدي فتحي - محمد شريف - حسين الشحات - أليو ديانج - أحمد قندوسي - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل كوكا.

ترتيب مجموعة الأهلي والقطن قبل مواجهة دوري أبطال إفريقيا

- المركز الأول .. صن داونز الجنوب إفريقي، بجدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، فيما سجل 11 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

- المركز الثاني .. الهلال السوداني، بجدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق الفوز في 3 مباريات وهُزم في مواجهة واحدة، فيما سجل 5 أهداف واستقبل هدفين.

- المركز الثالث .. الأهلي المصري، بجدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 4 نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراة وتعادل في أخرى وهُزم في مباراتين، فيما سجل 7 أهداف واستقبل 8 أهداف.

طالع ايضًا:

الأهلي والقطن | شاهد غرفة ملابس الأحمر قبل مواجهة دوري أبطال إفريقيا.. صور

- المركز الرابع .. القطن الكاميروني، بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، بدون رصيد من النقاط، بعدما خسر في 4 مباريات ولم يتعادل أو يفز في أي مباراة أخرى، فيما سجل هدفين واستقبل 10 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق