ماذا يحتاج الأهلي للتأهل لربع نهائي أفريقيا بعد اكتساح القطن؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتمكن الأهلي من اكتساح القطن برباعية سجلها كلاً من؛ محمود كهربا الذي أحرز ثلاثة أهداف بالدقائق التالية “24 و29 و51” قبل أن يضيف الجنوب أفريقي بيرسي تاو الهدف الرابع بالدقيقة “54” من زمن المباراة.

ويأتي صن داونز في صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن الهلال السوداني صاحب المركز الثاني، ويأتي الأهلي ثالثاً بـ7 نقاط ثم القطن الكاميروني بدون رصيد.

ومن المنتظر أن يحل صن داونز متصدر المجموعة ضيفاً على الهلال السوداني في الخرطوم، يوم غدٍ السبت، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة ذاتها.

ويلعب الأهلي مباراته الحاسمة القادمة ضد الهلال السوداني يوم الجمعة الموافق 31 مارس، في الجولة السادسة من دور المجموعات، وهي المباراة التي ستحسم موقف المارد الأحمر من الوصول للدور التالي في البطولة الأفريقية.

فرص تأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تتوقف فرصة صعود الأهلي إلى الدور ربع النهائي، على نتيجة مباراة الغد بين الهلال وصن داونز، فإن خسر الفريق السوداني فسوف ينعش آمال الأحمر في التأهل.

– في حال خسارة الهلال غداً؛ فسوف يحتاج الأهلي للفوز على الفريق السوداني في الجولة الأخيرة بأي نتيجة ليصل الأحمر لـ10 نقاط أي بفارق نقطة واحدة عن منافسه.

– وإذا تعادل الهلال مع صن داونز، سيحتاج الأهلي للفوز بالجولة الأخيرة بفارق هدفين بحيث يتأهل للدور التالي بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة مع الفريق السوداني بعد تساوي الفريقين بـ(10) نقاط.

يذكر أن الأهلي قد خسر في الجولة الثانية من دور المجموعات أمام الهلال بهدف نظيف، سجله ماكابي ليليبو، على ملعب “الجوهرة الزرقاء” في الخرطوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق