ريال مدريد يعرف بالفعل قرار توني كروس

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت OK Diario بأن نادي أصبح على علم بالفعل بقرار اللاعب الألماني الخبير توني كروس فيما يتعلق بمستقبله، وأنه واثق من استمراره من الفريق حتى لو لم يكن الأمر رسميًا إلى الآن.

لم يبلغ توني كروس إدارة النادي حتى الآن بهذا القرار، لكن بعض المصادر من داخل قيادة مدريد يعتبرونه أمرًا مفروغًا منه، وهم واثقون من أن لاعب كرة القدم الخبير سيُعلن ذلك في الأسابيع المقبلة وسيتم التوصل إلى اتفاق رسمي إلى استمراريته.

سيكون ريال مدريد سعيدًا للغاية مع لاعب لم يجدوا أبدًا مشكلة في عقده، لدرجة بأن كروس سيكون مستعدًا لتجديد عقده بنفس الراتب الذي يتحصل عليه سنويًا منذ وصوله إلى النادي العاصمي الإسباني في عام 2014.

رفض كروس العديد من العروض التي وصلت له أثناء تجديدات عقده السابقة ولم يرغب حتى في الاستماع إلى عروض أفضل قُدمت له من بايرن أو مانشستر سيتي ويريد اعتزال كرة القدم مع الريال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق