الأهلي يكشف حجم إصابات ثلاثي الفريق أمام القطن

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، عن حجم إصابة الحارس محمد الشناوي ومحمود عبد المنعم كهربا وعلي معلول والتي تعرضوا لها خلال مباراة القطن، التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة، بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

طبيب الأهلي يتحدث عن وضع الثلاثي المصاب

أوضح أبو عبلة في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن محمد الشناوي قد شعر بآلام في العضلة الأمامية قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، وجاء الفحص المبدئي مطمئناً للغاية، خاصة وأن الجهاز الطبي فضل استبداله لتجنب تفاقم الإصابة.

وأشار أبو عبلة إلى أنه محمد الشناوي سوف يخضع لفحص جديد فور العودة للقاهرة لمزيد من الاطمئنان على حالته، بعد إصابته أمام القطن.

وأوضح طبيب الأهلي أن كهربا قد تعرض لكدمة شديدة في فروة الرأس بالشوط الأول، وأنه الجهاز الطبي حرص على خضوعه لفحوصات سريعة، قبل التأكد من قدرته على استكمال المباراة.

وذكر أبو عبلة أن علي معلول تعرض لإلتواء بسيط في الكاحل، مما دفع الجهاز الفني إلى استبداله من أجل الحفاظ عليه، وأنه حالة اللاعب مطمئنة للغاية.

واستطاع الأهلي الفوز على القطن الكاميروني في عقر داره برباعية نظيفة، ليرفع الأحمر رصيده لـ7 نقاط قبل مواجهة الجولة الأخيرة المرتقبة ضد الهلال السوداني.

وحقق الأهلي الفوز على القطن الكاميروني برباعية سجلها محمود كهربا الذي أحرز ثلاثة أهداف “هاتريك” والجنوب أفريقي بيرسي تاو صاحب الهدف الرابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق