ماذا قال كولر بعد رباعية الأهلي التاريخية أمام القطن؟

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، إن تحقيق الفوز على القطن الكاميروني جاء نتيجة المعالجة النفسية لنجوم المارد الأحمر، موضحًا أن الأحمر قدم مباراة كبرى وتعافى من هزيمة صن داونز الجنوب أفريقي.

وقال كولر في تصريحات للموقع الرسمي بالنادي: “اللاعبون شعروا بمفاجأة بسبب عدم خوضنا أي مران بعد لقاء صن داونز”، مؤكدًا أن الهدف كان التحضير نفسيًا لمباراة القطن ونجحنا في الفوز بجانب تقديم مباراة جيدة.

وأشار كولر، أنه قرر منح اللاعبين راحة سلبية ثلاثة أيام على أن يتم الاستعداد للفترة المقبلة، كما تحدث السويسري عن أهمية مباراة الهلال المقبلة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا واصفًا هذه المباراة بـ”النهائي”.

وواصل مدرب الأهلي، أن نتيجة مباراة الهلال وصنداونز هيّ من ستحدد مصيرنا، كما عبّر كولر عن رغبته في حضور الجماهير بالكامل في المباريات المقبلة نظرًا للدافع الذي يحصل عليه الفريق من حضور ومؤازرة الجماهير لنا.

ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية، خلف الهلال السوداني بفارق نقطتين وصن داونز المتصدر بـ3 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق