الزمالك يودع دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة من شباب بلوزداد

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سقط فريق الزمالك أمام مضيفه شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب “5 يوليو” في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

جاء تشكيل الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد، كالتالي: “محمد صبحي، عبدالغني، محمود حمدي الونش، حسام عبدالمجيد، أشرف روقا، نبيل عماد، سيد نيمار، أحمد فتوح، زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري”.

سيطر الحذر على أداء لاعبي الزمالك وشباب بلوزداد في بداية الشوط الأول، وبعد ذلك تعرض الحارس محمد صبحي للإصابة في الدقيقة الرابعة ولكنه تعالج وتم استئناف المباراة.

وخلال الدقيقة “31”، أضاع فريق شباب بلوزداد هدفاً محققاً من جانب إسلام محمد بلخير بعدما اخترق منطقة الجزاء وتجاوز الحارس محمد صبحي ولكنه سدد كرة غير منظبطة.

وأهدر فريق الزمالك، هدفاً محققاً خلال الدقيقة “35” بعد اختراق منطقة جزاء شباب بلوزداد ولكن الحارس أليكسيس قندو تصدى للكرة وأنقذ مرماه.

ونجح زكريا دراوي في تسجيل هدف التقدم لمصلحة شباب بلوزداد في الدقيقة “75”، بعد تسديدة متقنة سكنت شباك محمد صبحي حارس الزمالك.

وأضاف فريق شباب بلوزداد الهدف الثاني بعد ركلة حرة تم تنفيذها لتصل لمنطقة جزاء الزمالك واستقبلهما ليونيل وامبا بتسديدة مباشرة في شباك الحارس صبحي.

بهذه الخسارة؛ يودع الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي بعد احتلاله المركز الأخير في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

1- الترجي التونسي: 10 نقاط

2- شباب بلوزداد: 9 نقاط

3- المريخ السوداني: 5 نقاط

4- الزمالك المصري: 4 نقاط

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق